الأهلي
الأهلي


بث مباشر مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر بالسوبر المصري

حسام عبدالعظيم

الخميس، 28 ديسمبر 2023 - 06:08 م

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة فريقي النادي الأهلي نظيره مودرن فيوتشر في المباراة المقرر إقاتها، علي ملعب محمد بن زايد في نهائي كأس السوبر المصري.

 

وأعلن  النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني تشكيل المباراة:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.
خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.
خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو.
ويجلس على دكة البدلاء: خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق وأليو ديانج وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

وأعلن نادي مودرن فيوتشر بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني تشكيل المباراة:
حراسة المرمى: محمود جنش
دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة ، علي الفيل ، باسم علي
وسط: غنام محمد، بيلو، محمد صادق ، عبد الكبير الوادي ، احمد عاطف
هجوم: مروان محسن

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، محمود رزق، محمد عبد السلام ، محمد محمود ، علي زعزع ، اموراني حساني ، عمر السعيد ، كجالي درامي، هشام عادل.
يسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز  والتتويج بطولة كأس السوبر في ثوبها الجديد.
عقد مارسيل كولر محاضرة فنية مع اللاعبين أوضح خلالها بعض نقاط القوة والضعف لدى المنافس بالإضافة لشرح بعض الجمل التكتيكية والخططية، كما طالب اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى ما لديهم من منطلق المسؤولية التي تقع على عاتقهم.
وعمل كولر على تصحيح أخطاء الفريق خلال الفترة الماضية بدءا من أزمة إهدار الفرص وإضاعة أهداف سهلة أمام مرمى الخصم، وكذلك استغلال الكرات الثابتة والعرضيات التي تصل المهاجمين.
وشدد كولر على اللاعبين بضرورة الالتزام واستغلال الفرص المتاحة ومحاولة التسجيل مبكرا، والضغط المتقدم على المنافس وعدم السماح له بامتلاك الكرة، كما شدد على اللاعبين بأنه لا يوجد مجال للتهاون أو تقديم أعذار أو الشكوى لأي سبب، مؤكدا أن بطولة السوبر مهمة ولا بد من الفوز باللقب.
وأكد على ضرورة  احترام المنافس، موضحا أن فريق مودرن فيوتشر فريق قوي ومحترم ويقدم كرة جميلة، مما يسدعي أن يكون الجميع حاضر  ذهنيًّا وبدنيًّا في أعلى مستوى لمواجهتهم. 
في المقابل يسعى نادي مودرن فيوتشر بقيادة البرتغالي فورموسينيو المدير الفني  لتحقيق المفاجأة والتتويج بالبطولة على حساب النادي الأهلي.
وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز واللعب بقوة وإنهاء المباراة مبكرا عن طريق تسجيل الأهداف وعدم السماح للخصم بالدخول في أجواء المباراة.
كذلك شدد المدير الفني على اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية والضغط على دفاعات الخصم وتشديد الرقابة على مهاجمي الأهلي.

تأهل النادي الأهلي لنهائي كأس السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد ضمن منافسات نصف نهائي بطولة، سجل هدف تقدم الأهلي اللاعب چاستيس ارثر لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94، بينما تأهل فريق مودرن فيوتشر لنهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على  بيراميدز بنتيجة 14- 13 بركلات الترجيح خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي في نصف نهائي كأس السوبر.

حكم مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري
وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ماراة الأهلي وفيوتشر للحكم محمد عادل، ويعاونه المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، الحكم الرابع محمد معروف والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب، بينما يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" يوسف البساطي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة